أكثر من 120 رهينة في عصيان مدني في سجن في البرازيل
Arabic Afrikaans Albanian Armenian Azerbaijani Basque Belarusian Bulgarian Catalan Chinese (Simplified) Chinese (Traditional) Croatian Czech Danish English Estonian Filipino Finnish French Galician German Portuguese Spanish


أكثر من 120 رهينة في عصيان مدني في سجن في البرازيل

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ذكرت مسؤولة أحد سجون ولاية "سيرجيبي" البرازيلية

أن سجناء احتجزوا 122 رهينة معظمهم أقرباء لسجناء.

وقالت الناطقة باسم السجن، ساندرا ميلو، أن بين الرهائن 4 من حراس سجن "ادفوغادو جاسينتو فيلو" في مدينة "اراكاجو" كبرى مدن ولاية سيرجيبي. وأضافت أن "العصيان يجري في جناح واحد فقط في السجن"، مشيرة إلى أن سبب العصيان ليس واضحا حتى الآن وقد يكون له علاقة بمطالب السجناء بنقلهم.

وأكدت ميلو وهي المتحدثة باسم شركة رفيفر الخاصة التي تدير السجن بالتعاون مع ولاية سيرجيبي، أن الشرطة دعيت إلى المكان والهدوء عاد والمفاوضات من أجل الإفراج عن الرهائن ستستأنف صباح اليوم.

من جهته قال رئيس الشرطة العسكرية في سيرجيبي موريشيو ايونس، لموقع "جي 1" الإخباري أن "لا نعتقد أن السجناء سيأذون أقربائهم". ولكنه كان قلقا على حراس السجن "الرهائن" لأنهم "يتعرضون للتهديدات في الداخل".

ويوجد في البرازيل اليوم 548 ألف سجين، وهناك حاجة إلى 207 ألف موقع من أجل منع اكتظاظ السجون، وفق منظمة معنية بحقوق السجناء.

ويأتي عصيان السجناء قبل 26 يوما من تنظيم البرازيل لكأس العالم لكرة القدم وبالتزامن مع موجة احتجاجات في مدن برازيلية عدة بسبب ارتفاع الأسعار نتيجة المسابقة العالمية بين 12 يونيو و13 يوليو.ولن تجري أي مباراة في ولاية سيرجيبي.

المدير العام

مدير الموقع

الموقع : www.bilaraqeeb.org

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction