Arabic Afrikaans Albanian Armenian Azerbaijani Basque Belarusian Bulgarian Catalan Chinese (Simplified) Chinese (Traditional) Croatian Czech Danish English Estonian Filipino Finnish French Galician German Portuguese Spanish


السويد تفوز في مسابقة الاغنية الاوروبية يوروفيجن في فيينا

فيينا- بلا رقيب: فازت السويد بالنسخة الستين لمنافسات الاغنية الاوروبية يوروفيجن التي نظمت في العاصمة النمساوية فيينا، المغني السويدي مانس زيلميرلوف فاز بالمسابقة بعد ادائه اغنية بعنوان “الابطال“ هذا الفوز يمنح ستوكهولم استضافة المسابقة في العام المقبل.

وبعد تصويت اربعين دولة في اوروبا وآسيا واستراليا فازت السويد بثلاثمئة وخمس وستين نقطة.

الاغنية الفائزة غناها زيلميرلوف بصحبة رسوم متحركة على المسرح.

في المكان الثاني حلت المغنية الروسية بولينا غاغارينا برصيد ثلاثمئة وثلاث نقاط، وكانت المنافسة قوية جدا ومحتدمة بين السويد وروسيا خلال تصويت الدول المشاركة.

وقد حلت ايطاليا ثالثا بحصولها على مئتين واثنتين وتسعين نقطة، بأغنية قدمها الفريق الثلاثي إيل فولو.
ويشاهد المهرجان الموسيقي السنوي ما يقرب من مئتي مليون مشاهد في اربعين دولة وكانت النمسا قد فازت في منافسات العام الماضي بأداء المغنية المثلية كونشيتا فورست.

وبلغت تكلفة سهرة النهائي ما يزيد عن 37 مليون يورو تتولى الشبكة العامة للتلفزيون في النمسا "أو آر آف" وبلدية فيينا تغطية الحصة الأكبر منها. وهذه القيمة أقل بكثير من مبلغ 60 مليون يورو الذي انفقته أذربيجان لتنظيم مسابقة "يوروفيجن" لعام 2012

 

المدير العام

مدير الموقع

الموقع : www.bilaraqeeb.org

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction