Arabic Afrikaans Albanian Armenian Azerbaijani Basque Belarusian Bulgarian Catalan Chinese (Simplified) Chinese (Traditional) Croatian Czech Danish English Estonian Filipino Finnish French Galician German Portuguese Spanish


فيينا: عامر البياتي

أقام الدكتور سرود نجيب سفير العراق لدى النمسا والممثل الدائم بالأمم المتحدة والوكالات الدولية في فيينا للجالية العراقية إفطار رمضاني، شارك فيه نخبة من أبناء الجالية العراقية وعائلاتهم إضافة إلى ممثلين عن الأحزاب والمنظمات العراقية من كل القوميات والديانات العراقية العديدة وبمشاركة الإعلاميين.

كما بحث الدكتور سرود نجيب سفير العراق لدى النمسا والممثل الدائم بالأمم المتحدة والوكالات الدولية في فيينا مع الجالية العراقية آخر تطورات الأوضاع السياسية في العراق ومواصلة محاربة الإرهاب البغيض للتخلص منه إلى غير رجعة، والتصدي للمحاولات البائسة للنيل من سيادته واستقراره وأمنه وأكد أن هذا الدور يقع على مسؤولية الجميع في داخل العراق وخارجة.

وقد شكل هذا الإفطار فرصة طيبة للقاء بين العراقيين القدماء والجدد، تداولوا فيما بينهم أخبار العراق الوطن الواحد والنمسا البلد الذين يعيشون فيه بأمان وسلام، وبهذه المناسبة قدمت خلال الإفطار مختلف المأكولات العراقية المعروفة.

جدير بالذكر أن السفارة العراقية في فيينا، تقيم مثل هذه الإفطار الرمضاني منذ سنوات عدة لا سيما وأن الدكتور سرود نجيب تجمعه علاقات طيبة مع جميع العراقيين بدون تمييز.

هل تتخلص دائمًا من قشر البيض بعد استخدامه؟ لكن بعد قراءة هذا الموضوع ستفكر مرتين قبل أن تتخلص منه في سلة المهملات. قد لا نصدق أن لقشر البيض تأثير كبير على الصحة.

ربما لا يعرف كثيرون أن قشر البيض يحتوي على 90% من الكالسيوم النقي، تقريبًا مطابق للكالسيوم الذي تتشكل منه العظام والأسنان.

كما أن قشور البيض مصدر مهم للمعادن الأخرى مثل الحديد، والمنجنيز، والفسفور، والزنك، والفلور، والنحاس، والكروم، والموليبدينوم. فكيف يعمل قشر البيض على تحسين صحتك؟ يعمل الكالسيوم الموجود في القشر على تقوية العظام، ويساعد النخاع العظمي على إنتاج خلايا دم صحية، ويقي من هشاشة العظام، كما أنه يعمل على تقليل نسبة الكوليسترول، وضغط الدم.

وللحصول على جميع الفوائد الصحية لقشر البيض، استعمل قشور 5 بيضات، واسحقها للحصول على مسحوق ناعم، ثم قم بإضافته إلى 3 لترات من الماء، واتركه في الثلاجة لمدة أسبوع حتى يذوب القشر. ويمكن إضافة القليل من عصير الليمون لإضفاء نكهة، اشرب كوبًا أو ثلاث من هذا المشروب يوميًا.

ويمكن خلط مزيج البيض مع عصير الليمون لتنشيط وظائف الغدة الدرقية. كما يمكن إضافة المزيج إلى الحليب الساخن لعلاج قرحة المعدة، والحفاظ على صحة الجهاز الهضمي. في أي وقت تحتاج فيه الكالسيوم، فإن قشر البيض مصدر طبيعي وهام للجسم.

 

الطعام ليس فقط وسيلة لتوفير احتياجات الجسم

هل تعلم أن هناك بعض العادات الغذائية الخاطئة،

كثير من أنواع الأطعمة التى نتناولها بكثرة

ربما يبدو الأمر غريبا عندما أطلب منك وضع قطعة من البصل فى جواربك (شرابك)

ساعات قليلة وتبدأ احتفالات جموع المصريين بموسم شم النسيم 2015،

نصحت أبحاث طبية حديثة بتناول حصة من الخضراوات الورقية يوميا،

كثيرون من الناس يعانون من مشكلات حادة ومزعجة فى الحلق،

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction