Arabic Afrikaans Albanian Armenian Azerbaijani Basque Belarusian Bulgarian Catalan Chinese (Simplified) Chinese (Traditional) Croatian Czech Danish English Estonian Filipino Finnish French Galician German Portuguese Spanish


فيينا تحتفظ بلقب أفضل المدن معيشة وبغداد الأسوأ

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ما زالت مدينة فيينا الجميلة عاصمة النمسا على نهر الدانوب تحتفظ بلقب أفضل المدن معيشة في العالم، بينما حافظت العاصمة العراقية بغداد على لقب أسوأ المدن معيشة.  

وقالت شركة ميرسر الاستشارية إن مدناً في ألمانيا وسويسرا أظهرت أيضا أداءً جيداً في قائمتها السنوية للمدن الأفضل معيشة، وجاءت زيورخ وميونيخ ودوسلدورف وفرانكفورت ضمن أفضل عشر مدن في القائمة.

وتصدرت فيينا التي يسكنها 1.7 مليون نسمة القائمة للعام السادس على التوالي، مع تمتعها ببيئة ثقافية مفعمة بالحيوية، إلى جانب شبكة شاملة للرعاية الصحية وأسعار مناسبة للسكن والمواصلات.

ومرة أخرى جاءت بغداد في المرتبة الأدنى بين مدن العالم، حيث اجتاحت موجات من العنف الطائفي العاصمة العراقية منذ الغزو الذي قادته الولايات المتحدة 2003.

وجاءت سبع مدن في أوروبا ضمن المدن العشر الأفضل معيشة في العالم في مسح 2015، وشملت قائمة المدن العشر مدينة واحدة في كل من نيوزيلندا وأستراليا وكندا.

المدير العام

مدير الموقع

الموقع : www.bilaraqeeb.org

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction